ﻣﺮﺟﻌﻜﻢ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢ ﻋﻘﻴﺪﺗﻪ ﺑﺄﻥ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻟﻴﺴﺎ ﻧﺎﺻﺒﻴﻦ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﻈﺮ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻘﻤﻲ ﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﺨﻮﺋﻲ "" ﻭﻣ

ساخت وبلاگ

ﻣﺮﺟﻌﻜﻢ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢ ﻋﻘﻴﺪﺗﻪ ﺑﺄﻥ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻟﻴﺴﺎ ﻧﺎﺻﺒﻴﻦ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﻈﺮ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻘﻤﻲ ﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﺨﻮﺋﻲ "" ﻭﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻳُﺤﻜﻢ ﺑﺈﺳﻼﻡ ﺍﻷﻭﻟﻴْﻦ -- ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ""

 

 ﻣﺮﺟﻌﻜﻢ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢ ﻋﻘﻴﺪﺗﻪ ﺑﺄﻥ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻟﻴﺴﺎ ﻧﺎﺻﺒﻴﻦ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﻈﺮ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻘﻤﻲ ﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﺨﻮﺋﻲ ﻭﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻳُﺤﻜﻢ ﺑﺈﺳﻼﻡ ﺍﻷﻭﻟﻴْﻦ -- ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ

 

 

#ﺷﺒﻬﺔ :


ﻣﺮﺟﻌﻜﻢ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢ ﻋﻘﻴﺪﺗﻪ ﺑﺄﻥ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻟﻴﺴﺎ ﻧﺎﺻﺒﻴﻦ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﻈﺮ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻘﻤﻲ ﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﺨﻮﺋﻲ << ﻭﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻳُﺤﻜﻢ ﺑﺈﺳﻼﻡ ﺍﻷﻭﻟﻴْﻦ -- ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ->> .


ﻗﻠﻨﺎ : ﺍﻥ ﺍﻟﻨﻈﺮﺓ ﺍﻟﻤﺒﻌﺜﺮﺓ ﻟﻠﻤﻨﻈﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﻘﺎﺋﺪﻳﺔ ﻟﻠﺮﺍﺣﻞ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢ #ﺍﻟﺴﻴﺪ_ﺍﻟﺨﻮﺋﻲ ‏( ﺭﺽ‏) ﻫﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺟﺪﺕ ﺻﻮﺭﺓ ﻏﻴﺮ ﻣﻜﺘﻤﻠﺔ ﻟﻠﺒﻌﺾ .. ﻭﺍﻻ ﻓﺘﺘﺒﻊ ﺑﺴﻴﻂ ﻟﻌﺒﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢ ﻓﻲ ﺑﺤﺚ #ﻛﻔﺮ_ﺍﻟﻤﺨﺎﻟﻔﻴﻦ ﺗﻮﺿﺢ ﻭﺍﻗﻊ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﻘﺪﻳﺔ ﻟﺴﻴﺪﻧﺎ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢﺍﻧﻈﺮ >> ﻭ ﻣﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﺪﻝ ﺑﻪ ﻋﻠﻰ #ﻧﺠﺎﺳﺔ_ﺍﻟﻤﺨﺎﻟﻔﻴﻦ ﻭﺟﻮﻩ ﺛﻼﺛﺔ :


ﺍﻷﻭﻝ: ﻣﺎ ﻭﺭﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﺓ ﺍﻟﺒﺎﻟﻐﺔ ﺣﺪ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺿﺔ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺨﺎﻟﻒ ﻟﻬﻢ ‏( ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ‏)ﻛﺎﻓﺮ ﻭ ﻗﺪ ﻭﺭﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺓ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ:
‏<< ﻭ ﻣﻦ ﻭﺣّﺪﻩ ﻗﺒﻞ ﻋﻨﻜﻢ‏» ﻓﺈﻧﻪ ﻳﻨﺘﺞ ﻋﻜﺲ ﺃﻥ ﻣﻦ ﻟﻢ ﻳﻘﺒﻞ ﻣﻨﻬﻢ ﻓﻬﻮ ﻏﻴﺮ ﻣﻮﺣّﺪ ﻟﻠََّﻪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﻓﻼ ﻣﺤﺎﻟﺔ ﻳﺤﻜﻢ ﺑﻜﻔﺮﻩ >> ﻭﻟﻌﻞ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺪﻻﻝ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢ ﺑﻌﺒﺎﺋﺮ # ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺓ_ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻟﻪ ﻧﻜﻬﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﺫﻭﻕ ﺍﻟﻮﻻﻳﺔ ﻓﺪﻗﻖ .
ﻭﺗﺘﺒﻊ ﺑﻘﻴﺔ ﻋﺒﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﺨﻮﺋﻲ ﻳﻮﺿﺢ ﺍﻧﻪ ﺣﻜﻢ ﺑﻜﻔﺮ ﺍﻻﻭﻝ


ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﺩﺧﻮﻟﻬﻢ ﺑﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻨﺼﺐ ﺍﻟﻮﺍﻗﻌﻲ ﺍﻱ ﻋﺪﻡ ﺍﻻﻗﺮﺍﺭ ﺑﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻮﻻﻳﺔ ﻟﻌﻠﻴﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﺍﻟﺴﻴﺪﺓ ﺍﻟﺰﻫﺮﺍﺀ ﻻﺣﻆ [[ ... ﻓﺒﺎﻧﺘﻔﺎﺀ ﺍﻟﻮﻻﻳﺔ ﻳﻨﺘﻔﻲ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻭﺍﻗﻌﺎً، ﺇﻟّﺎ ﺃﻥ ﻣﻨﻜﺮ ﺍﻟﻮﻻﻳﺔ ﺇﺫﺍ ﺃﺟﺮﻯ
ﺍﻟﺸﻬﺎﺩﺗﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻟﺴﺎﻧﻪ ﻳﺤﻜﻢ ﺑﺈﺳﻼﻣﻪ ﻇﺎﻫﺮﺍً ]] .


ﻭﺑﻌﺪُ ﺻﺎﺭ ﻭﺍﺿﺤﺎ ﺍﻥ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻧﻄﻘﺎ ﺑﺎﻟﺸﻬﺎﺩﺗﻴﻦ ﻭﻫﻤﺎ ﺍﻟﻤﻼﻙ ﻓﻲ ﺍﻋﺘﺒﺎﺭ ﺍﻹﺳﻼﻡ، ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻨﺼﺐ ﻓﻬﻮ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺮﺓ ﺑﺎﻟﻌﺪﺍﻭﺓ ﻭﺍﻟﺒﻐﺾ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻳﻦ، ﻭﻫﻮ ﺍﻟﻤﻮﺟﺐ ﻟﻠﻨﺠﺎﺳﺔ ﻭﺍﻟﻜﻔﺮ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮﻱ ﻭﺍﻟﺒﺎﻃﻨﻲ ﻣﻌﺎً ﻓﻼ ﻳُﺨﺮﺝ ﻋﻦ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮﻱ ﻭﻻ ﻳﻮﺟﺐ ﺍﻟﻨﺠﺎﺳﺔ ﻭﻟﻮ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻷﻭﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺼﺐ، ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻟﻠﻨﺒﻲ ‏(ﺹ ‏) ﺃﻥ ﻳﻌﺎﻳﺶ #ﻋﺎﺋﺸﺔ_ﻭ_ﺣﻔﺼﺔ ﻭﻳﺒﺘﻠﻰ ﺑﻤﺎ ﻳﻮﺟﺐ ﺗﻨﺠّﺴﻪ ﻣﻨﻬﻤﺎ، ﻓﺘﺄﻣَّﻞ.

#مدارس_الإمام_الكاظم_ع_المركز_الإعلامي_النجف_الأشرف

 

 

المصدر : 

 

https://www.facebook.com/شبهات-وردود-224457424375893/

 

 

 

 

 

رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : al-enherafa بازدید : 176 تاريخ : جمعه 19 شهريور 1395 ساعت: 9:30